منتدى الطريق للحق.. بإدراة المحامي حسن موسى الطراونة
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم...... يشرفنا أن تقوم بالتسجيل ...

طائرة شراعية تطلق نصف مليون منشور انتخابي للمترشح مدالله الطراونة في الكرك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

طائرة شراعية تطلق نصف مليون منشور انتخابي للمترشح مدالله الطراونة في الكرك

مُساهمة  المحامي حسن الطراونة في الخميس نوفمبر 11, 2010 9:28 pm



الطراونة لإذاعة" الحقيقة الدولية": خاطبت فيها شباب التغيير ودعوت للمشاركة في الانتخابات وحفظ الأمن والنظام
طائرة شراعية تطلق نصف مليون منشور انتخابي للمترشح مدالله الطراونة في الكرك


الحقيقة الدولية – عمان



في خطوة هي الأولى من نوعها في المملكة وخلال الحملة الانتخابية دخل الطيران الشراعي ليقلب الخارطة الانتخابية في لواء المزار الجنوبي – الدائرة الثالثة معززا بذلك تقدم المترشح مدالله الطراونة والذي لوحظ في الآونة الأخيرة تقدمه على منافسيه من خلال صفحة الجرائد والإعلام الالكتروني في نقل المهرجانات الحاشدة من المؤيدين والمؤازرين للرجل.



وقال المترشح الطراونة في تصريحات خاصة لإذاعة"الحقيقة الدولية" ان عدد كبير من مؤازريه قاموا بتوزيع نحو مصف مليون منشور انتخابي فوق محيط منطقته الانتخابية تؤكد على المواطنين بان المرحلة القادمة هي مرحلة التغيير.



ولفت الطراونة إلى ان المنشورات التي أطلقت من فوق سماء الكرك تحمل بيانا لقواعده الانتخابية مخاطبا فيها الشباب والأهل والعزوة بضرورة المشاركة في الانتخابات والأخذ بعين الاعتبار أهمية الحفاظ على الامن والنظام ، كون من الوطن والروابط الاجتماعية ا كنزناً الحقيقي.



الفكرة التي بقيت طي الكتمان لدى المائة من " فرسان التغير " من كافة أبناء عشائر اللواء لتشكل مفاجأة برزت اليوم الاثنين من خلال قيام طائرة شراعية تابعة لنادي الطيران الشراعي بإلقاء نحو نصف مليون منشور على كافة قرى ومناطق لواء المزار الجنوبي لصالح مرشح التغير مدالله الطراونة.



وبحسب مصادر مطلعة على تقلبات الخارطة الانتخابية فان هذه الفكرة تعتبر شكل من أشكال التغيير المنشود حتى في الحملة الانتخابية إضافة إلى أنها تعزز من فرصة وصول مدالله الطراونة إلى مجلس النواب السادس عشر.



وحمل المنشور صورة للمترشح مدالله الطراونة وكتب عليه : "إخواني وأخواتي الأحبة أبناء لواء المزار الجنوبي الأشم ، الى أهلي وعزوتي ممن طوقوا عنقي بحبهم وتأييدهم ، السلام عليكم وبعد": "يا اهل الجباه الشامخة شموخ السحب أخاطب فيكم انا ابنكم مرشح اللواء مدالله الطراونة ابو همام أخاطب ... الشيخ وكرامته ... والمرأة ونقاؤها والشباب وطموحاته نحو مستقبل أفضل , أخاطبتكم جميعاً بنظافة ايديكم وقلوبكم التي لم تتلوث .انا " مدالله " بصوتكم الصادق مرشح التغيير الذي سوف ينعكس إيجاباً على الجميع



أدعوكم وانتم الأمناء فالله وحده العالم بكم لحظة الاقتراع ، أرجوكم غاية الرجاء توسيع دائرة المشاركة بالانتخاب ، والالتزام بالأمن والنظام ، فأمن الوطن والروابط الاجتماعية بيننا كنزناً الحقيقي ... والله حسبي وحسبكم . اخوكم وابنكم المرشح مدالله الطراونة هذا البيان وفكرة استخدام الطائرة صادرة عن المئات من شباب لواء المزار بكافة عشائره لدعم مرشح التغيير مدالله الطراونة/ ابو همام



المحامي حسن الطراونة
Admin

عدد المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
الموقع : hasan-tr.alafdal.net

http://hasan-tr.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى